Items filtered by date: كانون1/ديسمبر 2017

 

باستضافة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومنظمة ابتكار ومنظمة اليو ان دي بي شاركت وحدة التأهيل والتوظيف في القسم بندوة التنمية يوم الثلاثاء الموافق /27/11/2017 وبحضور وكيل وزير التعليم العالي والبحث العلمي  د. فؤاد قاسم و مسؤول وحدة التخطيط في الوزارة د.عمر العشاري.

تطرقت  الندوة الى اهمية التنمية البشرية للطاقات الشبابية وزيادة الاعمال ومنجزات الوحدة كما تم مناقشة المشاكل والتحديات التي تواجه الخريجين وفرص التعاون مع رواد الاعمال .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Published in اخبار القسم

شاركت التدريسية م.م جهاد حسين بمؤتمر الهندسة في جامعة بغداد في بحث بعنوان " Optimizing Water flood Design Of Heterogeneous Reservoirs In Super-Giant Field " وبأشراف رئيس القسم أ.د محمد صالح الجواد وذلك يوم الاربعاء ولمدة يومين من تاريخ 20-21/12/2017 وعلى قاعة المؤتمرات في قسم الهندسة الكيمائية / جامعة بغداد .

واستعرضت الباحثة م.م جهاد حسين خلال المؤتمر نبذة مبسطة عن البحث تناول طريقة جديدة لحساب " up scaling  method  " الخاصة بالحقول النفطية العملاقة وغير المنتظمة , وتم خلال المؤتمر تكريم الباحثين بشهادات تقديرية تثمينا لجهودهم المبذولة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Published in اخبار القسم
الإثنين, 25 كانون1/ديسمبر 2017 10:05

القسم يشارك في احتفالية الجامعة المركزية

شارك قسم تكنولوجيا النفط في احتفالية الجامعة المركزية بتخرج دورتها الثانية والاربعين " دورة التحرير والبناء" وذلك يوم الخميس 21/12/2017 في الجامعة التكنولوجية وبحضور رئيس الوزراء د.حيدر العبادي ووزير التعليم العالي والبحث العلمي د.عبد الرزاق عيسى ورئيس الجامعة أ.د امين دواي ورؤساء الاقسام من ضمنهم رئيس القسم أ.د.محمد صالح الجواد .

أفتتحت الاحتفالية بكلمة رئيس الوزراء الذي اشاد بطلبة الجامعة التكنولوجية ودورهم في بناء المسقبل ,مهنئا العراقيين بالنصر على داعش ومتمنيا لهم مستقبلا مشرقا في بناء العراق العظيم.

وقد تم تكريم الخريجين الثلاثة الاوائل على القسم من قبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي د.عبد الرزاق عيسى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Published in اخبار القسم

ناقش طلبة المرحلة الرابعة/  قسم تكنولوجيا النفط الجدول الزمني لمشروع التخرج وذلك يوم الثلاثاء 12/12/2017 وعلى قاعة الرميلة في ملحق القسم وبحضور المعاون العلمي ا.م.د أساور عبد الرسول. عرض الطلبة خلال المناقشات الخطط الموضوعة للعمل على مشاريع التخرج .

 

Published in اخبار القسم

شارك منتسبين من قسم تكنولوجيا النفط في ورشة بعنوان " الجرائم الالكترونية " التي اقيمت من قبل شركة زين للأتصالات وباشراف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي  في قسم هندسة الحاسوب وذلك يوم الابعاء 13/12/2017 .

تضمنت الورشة القاء محاضرة من قبل رئيس قسم التوظيف في شركة زين حيث  بين عن اهمية المواقع الالكترونية وكيفية التعامل معها وتقديم بعض النصائح عن كيفية استخدامها بصورة صحيحة ومفيدة .

 

Published in اخبار القسم
الصفحة 1 من 2
Top